-->
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

معلومات عن الموقع

الكاتب // موقع صدى للمعلوميات هو عبارة عن مدونة تأسست عام 2017 تضم العديد من المواضيع في شتى مجالات التقنية والمعلوميات والتكنولوجيا ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية, وهدفي هو إثراء المحتوى العربي وتطوير موقعي ليصبح من المدونات العربية المميزة.
300x600
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • أفضل بدائل للـ ادسنس 2018

    نحن كاصحاب مواقع ومدونيين دائما نبحث عن افضل الشبكات الاعلانيه التي تدر ربح اكبر واحدى هذة الشبكات هي جوجل ادسنس , طبعا ادسنس تعتبر اكبر الشبكات الاعلانيه في ارباحها ووسائل دفعها ولكن المشكله ان ادسنس , تقوم باغلاق الحسابات وذلك بسبب اختراق قوانينها وشروطها الجديه للغايه ، وبسبب ذلك يبحث المدون عن شركه اخرى يريد الربح منها ولعل المفضله من هذة الشركات هي التي تدفع للظهور والنقر ، ولذلك فاننا سوف نعرض عليكم افضل الشركات الاعلانيه التي تدفع ارباح كبيرة تستطيع بها الاستغناء عن ادسنس ؛ ولكي لااطيل عليكم اترككم مع التفاصيل :

    1- شركة Propeller Ads

    البديل الافضل والانسب لادسنس فهذة الشركه تدفع مبالغ ماليه محترمة، والافضل انها تقبل موقعك بمجرد التسجيل، كما انها توفر تنسيق الاعلانات بشكل  متجاوبه ومتناسبه مع الجوال، وتوفر ميزة الاعلانات المنبثقه لزيادة ارباحك ، ووسائل الدفع هي ( بايونير ,wire transfer, بايزا , ) والحد الادنى للسحب هو 100$.

    2- شركة Infolinks Ads

    من الشركات صعبه المزاج فهي لاتقبل كل من يسجل فيها بل عدد قليل من المواقع ، وان كنت من الذين تم قبولهم فسوف تتمتع باعلانات كثيرة ومناسبه لمحتوى موقعك ، ووسائل الدفع هي ( بايبال , حواله مصرفيه ) والحد الأدنى للسحب هو 50$.

    3- شركة Lijit

    صحيح انها من الشركات الغير معروفه ولكنها تعبر من البدائل الافضل لادسنس ، كما انه لقبول موقعك لاتحتاج الى للتسجيل فقط وتوفر حساب بايبال لكي تسحب ارباحك والحد الادنى للسحب هو 20$.

    4- شركة RevenueHits

    اذا تم اغلاق حسابك في ادسنس فانصحك الان بالتوجه الى صفحه التسجيل الخاصه بهذة الشركه لكي تبدا بجمع ارباح كبيرة ، وتستطيع عرض الاعلانات التي تريدها سواء كانت نصيه او صورية ووسائل الدفع هي ( بايبال , بايونير ) والحد الادنى للسحب هو 20$.

    هذة جميع  الشركات التي راينا انها مناسبه لتكون بديل رائع لجوجل ادسنس سواء كانت في ارباحها او شروطها البسيطه التي يستطيع اي مدون سواء كان جديد ولم يستوفي شروط ادسنس او كان من الذين تم اغلاق حسابتهم .

    لاتنسى التعليق والاشتراك في زر التنبيهات ليصلك كل جديد
    المصدر

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : الشيخ المختار الشنقيطي

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل بوتلميت الأن التقنية